شركة عزل فوم بالرياض للأسطح معتمدة 0531037683

شركة عزل فوم بالرياض للأسطح معتمدة

عزل فوم بالرياض تتعدد شركات العزل وتختلف انواع العزل بالفوم لكن متى يمكننا استخدام نوع محدد من العزل بالفوم هذا قد يشكل العائق الأكبر لأي منا لمعرفة ما هو نوع العزل المناسب لمنزله.

شركة عزل فوم بالرياض
افضل شركة عزل فوم بالرياض

لكن يمكنك التعرف بصورة عامة على عزل الفوم من متابعة الموقع الالكتروني لشركة عزل فوم بالرياض حيث تم نشر مقال بعنوان ما هو عزل الفوم ولماذا عزل الفوم

 فقد وضحنا به بعض الالتباسات التي يعاني منها أغلب من يتصل بشركة عزل فوم بالرياض أو شركة شينكو بالرياض.

هذا العرض التوضيحي يجعلك على دراية بما ستقدمه لك شركتنا كأفضل شركة عزل فوم بالرياض تتخص بعمليات عزل الأسطح والجدران بمهنية شديدة واحترافية.

أنواع عزل الفوم

يتميز عزل الفوم رغم سعر عزل الفوم المتقارب إلا أنه ليس على شاكلة واحدة بل تم صناعة وتشكيل العديد من أنواع مواد الأساس بعزل الفوم حيث تختلف كل مادة حيث طبيعة المنطقة التي سيتم العمل بها.

فقد نجد أن بعض أنواع الفوم يتحمل درجة حرارة تصل 80o فوق المئوية وهذه نسبة ليست بقليلة خاصة في المناطق الباردة والمعتدلة.

كما أن هناك مواد عزل بالفوم للأسطح والجدران يتم تركيبها للرش إما السائل أو النظام الرغوات.

وتختلف درجة الحرارة التي يتم تركيب هذه العوازل من الفوم عند تصنيعها فهناك ما يتم تصنيعه بدرجة من 5o تحت الصفرإلى درجات أكثر ارتفاعاً ولكن يتم انتاج مواد معينة بدرجات حرارة أقل أيضا تصل إلى 10oتحت الصفر وهذا يزيد من الخيرات التي تمنحها لنا مواد العزل بالفوم أغلب الأحيان.

العزل المائي والحراري

يجدر الذكر أن العزل بالفوم يوفر حماية عالية من تسربات الماء والأمطار بجانب الوقاية من ارتفاع درجات الحرارة,

وتختلف تلك العوازل فمثلا يتم استخدام عازل البولي يويثان في عزل الأماكن المتعرجة والتي بها العديد من الشقوق كما يمكن استخدامه لعزل الحوائط والجدران لما يتمتع به من انسيابية.

أما عزل الفوم بالألواح مثل عزل البولي ستيرن يتم استخدامها في عزل الأسطح الخراساني بالفوم الملساء وذلك لما توفره من بطانة حماية متميزة من ارتفاع الحرارة,

كما تختلف أنواع هذه الألواح إما لنوع يشبه الرول الكامل وهذه توفر الكثير من الوقت رغم عدم ارتفاع سمكها نسبياُ عن الألواح المترية التي يتم تركيبها بأسلوب التعشيق كلعبة البازل ويكون سمك تلك الألولح ما بين ( 3 سم أو 4 سم أو 5 سم) ويحدد فريق العمل النوع المناسب للسطح أثناء التقييم الأولي لمنطقة العزل.

تقييم نوع العزل المناسب للأسطح بالفوم:

يتم تقدير واختيار نوع العزل المناسب للسطح في مرحلة التقييم الأولية حيث يتم تقديم خدمة المقارنة من فريق افضل شركة عزل فوم بالرياض لتوفير أجود أنواع الخدمات المتخصصة بمهنية شديدة اكتسبتها من العمل بمجال عزل الفوم وخاصة عزل الأسطح بالفوم.

يفضل فني العمل بشركة عزل شينكو بالرياض استخدام العزل بالبولي يويثان عند العمل بالأماكن غير المنتظمة وتغليف السطح المائل والمتعرج لضمان عزل جميع المناطق المستهدفة بالعزل وهذا يرجع لكونها أفضل شركة عزل بولي يويثان بالرياض.

وتحرص شركة عزل الفوم أن لا يقل سمك طبقة العزل عن 3 سم في عزل الأسطح الجيدة والتي تتسم بالمتانة الطبيعية,

لكن تلجأ شركة عزل فوم إلى زيادة السمك إلى 5 سم مع الأسطح التي تتسم بالردائة وقد تقوم بتشكيل السطح بأكثر من طبقة في حالة تأكل

أو تهالك السطح مما يضطر فريق العمل إلى اللجوء لتمتين السطح للحفاظ على مستوى الجودة المطلوب من عملية العزل بالفوم.

البولي يوريثان والفيبر جلاس عازل مائى

البولي يوريثان
عزل البولي يوريثان

تلجأ بعض الشركات إلى استخدام الفايبر جلاس بالعزل المنزلي واستخدام مواد البوليستر لتغليفها وهذا نوع من أنواع العوازل لكنها تصلح لأعمال عزل الفوم من جلفنة الخزانات والأسطح البعيدة عن درجات الحرارة العالية,

فرغم متانة وصلاحية الفايبر جلاس وخفة وزنه, إلا أنه بعد العزل  لن يتحمل ارتفاع درجات الحرارة المتواصل خاصة بالأماكن شديدة الحرارة.

اما استخدام البولي يويثان كعازل فوم منزلي يتميز بأنه غير مضر مثل مواد العزل التي تنتمي لعائلة الالدهيدات التي تؤذي الصحة

بعكس البولي يويثان الذي لا يؤثر على الصحة ويتمتع بخفة الوزن والكثافة المرتفعة بجانب أنه يعد أفضل عازل فوم للأسطح لأنه يوفر انتشار أعلى كما يمكن استخدامه لعزل الامدادات الكهربائية ومواسير الصرف بعد التأكد من سلامتها ويتخذ شكل السطح الذي يرش عليه مهما كان متعرج.

ولذلك تحرص شركة عزل شينكو بالرياض على العمل بعزل الفوم البولي يويثان لأنه يمنح كثافة تقارب

أو تزيد عن كثافة الألواح كما يتميز بأنه خفيف الوزن ويسهل فرده بجميع الأسطح كما توفر ذلك عوازل الرغوة التي تستطيع ملء الشقوق والأماكن المفتوحة فيكون العمل به علاج كما وقاية من تسربات المياه وتقليل الانبعاث الحراري من السطوح والجدران.

دعوة قطاعات الخدمات بالمملكة لعمل عزل الفوم بالمنازل:

حرصت قطاعات الخدمات الحكومية وخاصة قطاع الخدمات الكهربائية بدعوة جميع سكان المملكة لعمل عزل فوم للمنازل

وذلك لأن عزل الفوم يقلل من استهلاك القطاع الكهربائي خاصة في المناطق التي تعتمد على تشغيل المكيفات كثيراً حيث

أوضحت اللجان الفنية أن المنازل والأبنية التي تم تغليفها وعزلها بالفوم سجلت انخفاضاً ملحوظاً في سحب الكهرباء يصل إلى 40 % عن مثيلاتها الغير معزولة.

لذلك قدمت شركة عزل فوم بالرياض كل الدعم والخبرة الفنية لتنفيذ تلك القرارات لمَ وجدت أنها بالفعل تفيد في زيادة الأمان وتقليل العبء على المواطن,

فقد استطاعات تقديم خبرة العزل بالبولي يويثان الرش والعزل بالألواح كما الرغوات وتوفير الخبرة الفنيية المتخصصة بعمليات التركيب.

لذلك تم تصنيف شركة عزل شينكو بالرياض من أفضل شركة عزل الفوم بالرياض والمملكة لما توفره من تناسب سعر عزل الفوم والخدمات وجودة المنتج بفاعلية شديدة.

أسباب استخدام عزل بولي يوثيان بعزل السطح المنزلي:

  • يرجع استخدام العزل البولي يويثان إلى مميزات هذا المنتج بالعزلومناسبة سعر عزل الفوم واسعار الخامات للتنفيذ رغم تواجد نوعيات مغشوشة منه بالأسواق فتعد ماركة ماكروفليكس من أفضل النوعيات إلا ان العديد من الشركات تعيد تقليدها وبالفعل تتواجد انواع أعلى منها إلا أن هذا النوع يتسم بالصلابة والسعر المناسب لهذا يعتمد عليها بعملية عزل الفوم بالرياض.
  • تركيبة البولي يويثان لا تحتوي على ايزوسيانات التي تعد من المركبات الكيميائية المهيجة.
  • يتخذ سائل البولي يوثيان الرغوي شكل المنطقة التي يعمل عليها الفني مما يجعله افضل عزل فوم بالرياض.
  • حصولنا على درجة الصلابة المرجوة بعد عملية العزل الكاملة مع مراعاة جميع شروط العزل وخلط مكونات البولي يوثيان الصحيحة مع الميثان.
  • يعمل عزل الجدران والأسطح بعزل الفوم على احتفاظ المنزل بدرجة الحراة بداخله وعدم تسريبها للخارج مما ينتج عنها تقليل الاستهلاك الكهربائي الذي يستخدمه جهاز التكييف لإعادة ضبط درجة حرارة الغرفة.
  • يحافظ عزل الفوم على نسب الرطوبة بالمنزل ويعمل كعازل بين البكتريا والفطريات وبين السطح مما يقلل ويمنع ظهور العفن والفطريات.
  • عندما يتم استخدام عازل الفوم بالبولي يويثان عند تأسيس المنزل فإنه يحافظ على المنزل من التشققات والتصدعات والتسربات المائيه مما يقلل من أموال الصيانة بالمنزل في المستقبل.
  • تقلل عملية العزل بالفوم من الأثار المترتبة على المنزل من السيول والأمطار الغزيرة من تراكم الماء وتسربه داخل جدران المنزل فيؤثر على تدعيم الجدران والأسطح.

عيوب العزل بالفوم:

عندما تطلع على عمليات عزل الفوم بالمملكة تجد أن هناك أراء ايجابية عن العزل وكفائتة وأخرى عن سوء العزل ورداءة النتيجة التي تم العزل من أجلها, ويرجع سبب ذلك إلى بعضاً النقاط اهمها واكثرها شيوعأً:

  • تكون أغلب السلبيات من ناحية جودة تركيب الالواح وتنفيذ عملية العزل بالفوم جيداً.
  • عدم تسوية وتنظيف الأسطح جيداً قبل تنفيذ عملية عزل الفوم سواء رش أو تتركيب ألواح.
  • عدم توزيع نسبة البولي يوثيان جيدا من قبل شركة عزل الفوم على السطح جيداً مما ينتج عنه عدم تساوي الحرارة أو توزيعها بشكل صحيح على الأسطح المراد عزلها.
  • ارتفاع اسعار بعض أنواع العزل الجيدة مما ينتج عنه غش بعض شركات عزل الفوم بالرياض المنتج واستخدام أخر أقل كفاءة.
  • عدم خبرة فريق العزل الكافية بعملية التجهيز وتنفيذ العزل الصحيح مما يغفل عن وجود بعض الفتحات والفراغات بالسطح أثناء العزل مما يجعل العزل غير متقن ولذا تنصح شركة عزل شينكو بالرياض اختيار شركات ذات كفاءة واحترافية بالعمل.
  • عدم عزل الوصلات وامدادات المعدن أثناء العمل فيحدث تسرب حراري داخل المنزل لما تتميز به تلك المعادن بتوصيل الحرارة.
  • عدم خبرة فريق شركة عزل فوم بالرياض أو بأي جزء من المملكة بعملية العزل الصحيحة وعدم رش عازل الفوم بمادة الأكريللك الصحيحة المناسبة للمكان فينتج عنه تلف عازل الفوم بعد بفترة من كثرة امتصاص أشعة الشمس الفوق بنفسيجسية.
  • عدم ترك فريق العمل العازل الفوم وخاصة الرغوي من نوع البولي يويثان فترة حتى يجف قبل تنفيذ المراحل اللاحقة للعمل مما ينتج عنه فشل عملية العزل بالكامل.
  • فشل فريق العزل باختيار المادة العازلة الصحيحة أو عدم خلط المواد بطريقة صحيحة فتكون ردائة العزل هي المتوقع.

ضمانات نجاح عملية عزل الفوم:

لضمان نجاح عملية عزل الفوم سواء البولي يويثان أو الواح الفوم العازل من رولات أو تعشيق يجب أن تنظر لعدة نقاط هامة:

  • حسن اختيار الشركة القائمة بأعمال عزل الفوم وتتبع مدى خبرتها بعملية العزل.
  • استخدام الشركة التي تقوم بعمية العزل المواد ذات الجودة العالية لتقديم افضل عزل فوم بالرياض.
  • التأكد من تهيئة السطح جيداً قبل العمل وتكسير التكتلات الصخرية أو الزيادات الأسمنتية.
  • التأكد من عدم وجود أي تسربات مائية قبل العمل على السطح حتى لا يحصل أي خلل بمادة العزل.
  • العمل على التوزيع المتساوي لمادة البولي يويثان أثناء عملية عزل الفوم.
  • الحرص على رش عازل الفوم بمادة الأكريلك الصحيحة لحماية العازل.
  • الحرص على ترك فترات كافية قبل تنفيذ كل مرحلة والأخرى لضمان اكتشاف أي خطأ قبل تنفيذ مراحل العزل بالفوم الأخيرة خاصة مع عازل البولي يويثان حتى لا نضطر إلى بدء العمل من جديد.

شركة عزل شينكو بالرياض:

 تعد شركة عزل شينكو بالرياض من افضل شركات عزل فوم بالرياض وذلك لإعتمادها أفضل انواع عزل الفوم المتواجدة بالأسواق مما يساعد في توفير افضل خدمة عزل مع وجود تنافس اسعار غير مسبوقة والخبرة الفنية المتخصصة بعزل الفوم وذلك لاستخدامها أجود عزل بولي يويثان في مجال عزل الأسطح بالفوم.

عزل فوم بالرياض
عزل فوم

شركة عزل فوم بالرياض تحدث تغيرات وتقلبات جوية كثيرة في فصلي الشتاء والصيف. وتعاني المملكة بأكملها من هذه التقلبات.

ففي فصل الصيف نُواجه درجة الحرارة الشديدة، أما في فصل الشتاء. فنُواجه مياه السيول والأمطار.
وفي هذه الفترات كثيرًا ما تُعاني المملكة العربية السعودية.

خاصةً أسقف منازلها وشركاتها. من حدوث تسرُّبات وتشقُّقات لها بسبب مياه السيول والأمطار. وكذلك ارتفاع درجة الحرارة الشديدة.

وهنا يفكر كثير من الناس في أن يقوموا بعمل عزل فوم للأسقف أو الحوائط من الداخل.

لأن هذا هو الحل البديل عن استعمال المكيفات الكهربائية التي ستكبدهم تكاليف مالية كبيرة.
ومن هنا يفكر الناس في الاستعانة ب شركة عزل فوم بالرياض لتقوم بهذه المهمة. لأنها هي المتخصصة،

والتي ستؤديها على أكمل وجه. حيث إن هذا العمل لا يستطيع أن يقوم به الأفراد. لذا يجب اللجوء إلى هذه الشركات.
وهنا يأتي دور شركة الخبراء لعزل الفوم.

فنحن نقوم بعزل الأسقف التي تحتوي على بلاط أو حتى الخالية منه،

وهذا ما يسمى بعزل فوم البولي يوريثان. حيث إن الخزانات المائية، وأيضًا أرضية الحمامات. تتعرض كثيرا للمياه،

فهي تُعتبر العامل الأول والرئيسي في تعرض الأسقف لمشكلة التسرُّبات والتشققات.
لذلك فإن شركة الخبراء لعزل الفوم توفر لكم حل هذه المشكلة. وأيضًا نقوم بها بأقل التكاليف،

وذلك من خلال فريق عمل متخصص في هذا المجال. حيث إن الشركات تكثر في هذا المجال وتتنافس بشدة. ولكن هناك شركات رائدة في مجال عزل فوم بالرياض من ضمنها شركتنا.

دور شركة الخبراء لعزل الفوم

  • تقوم الشركة بعزل الأسقف ومنعها من التأثر بعوامل الجو وتقلباته. سواء في فصل الصيف أو في فصل الشتاء.
  • تقوم الشركة باستخدام الفوم لتفادي درجة الحرارة والسيول والأمطار.
  • تقدم شركة الخبراء لعزل الفوم أفضل سعر عزل فوم بالرياض. وتقوم بحسابها لسعر المتر الفوم العازل بأقل سعر موجود في السوق.

شركة الخبراء لعزل الفوم تتميز أيضًا بالآتي:

شركة الخبراء افضل شركة عزل فوم بالرياض تتميز بمميزات عديدة هذه المميزات تجعلها رائدة وأولى في هذا المجال.

وتُعتبر من أفضل الشركات المتخصصة في عزل فوم بالرياض. ومن هذه المميزات مثلًا:

  • تستخدم شركة الخبراء لعزل الفوم أحدث المواد المستخدمة في هذا المجال. وكذلك تستخدم أفضل الأدوات التي تساعدها على إنجاز هذا العمل.
  • تستخدم الشركة مواد قوية في العزل تتحمل التقلبات الجوية بعد ذلك مهما مرَّ عليها وقت أو زمن.
  • تقدم شركة الخبراء لعزل فوم بالرياض جميع خدمات عزل الأسطح. سواء كانت المساحة المراد عزلها هذه صغيرة أم كبيرة. فهي تقوم بأداء عملها دون تأثير هذه المساحة على الوقت. وسرعة الأداء.
  • تقوم شركتنا باستيراد المواد المستخدمة في عملية العزل من دول أوروبا حتى يتسنَّى. لها التأكد من كفاءة هذه المنتجات وجودتها في تأدية دورها على أكمل وجه في عملية العزل الحراري بالفوم.

ما أهمية استخدام عزل الفوم بالرياض؟

استخدامنا لعزل الفوم يمنع أي تسربات مائية قد تحدث. وأيضًا يمنع تعرض الأسقف للتشقق من جراء ارتفاع درجات الحرارة،

فهو يُعتبر بمثابة حماية للمباني في فصلي الشتاء والصيف.

لماذا نُعتبر من أفضل الشركات عزل فوم بالرياض

شركة الخبراء لعزل الفوم تُعتبر من افضل الشركات عزل فوم بالرياض. وذلك لما تتمتع به من فريق عمل متميز وذي كفاءة وخبرة عالية.

هذا الفريق يتم توزيع كافة أفراده بشكل منتظم على المكان المطلوب إتمام عملية العزل بالفوم.

له بمنتهى الدقة حتى يقوموا بالانتهاء من هذا العمل على أكمل وجه وفى أسرع وقت ممكن. ولكن مع الاحتفاظ بالدقة والكفاءة المطلوبين.

خطوات عزل الأسطح بالفوم

خطوات عزل الأسطح بالفوم. الفوم من أفضل المواد المستخدمة حالياً في عزل الأسطح حيث أن الفوم يقوم بوظيفتين العزل المائي.

والعزل الحراري كما أن الفوم من المواد العازلة للصوت. ولكن عند تركيب عزل الصوت يجب التعامل مع الشركات المتخصصة في العزل.

ما هو عزل الفوم؟

يعتبر عزل فوم من أفضل المواد الموجودة حالياً لعزل الأسطح بكافة أشكالها وأحجامها ومساحاتها.

ويساعد على عزل الأسطح مائياً .وحرارياً حيث أن المنازل تتعرض للكثير من المشاكل ففي فصل الصيف تتعرض إلى درجات الحرارة المرتفعة.

وفي فصل الشتاء تتعرض إلى الأمطار ولكن عزل الفوم يحمي الأسطح من كل هذه العوامل الطبيعية بالإضافة للعوامل الصناعية أيضاً.

ما هي فوائد عزل الفوم؟

هناك عدد كبير من الفوائد والمميزات لعزل الفوم وإليكم أهم هذه الفوائد:

  • عزل الفوم يساعد على منع وصول المياه إلى المبنى وهذا يساعد كثيراً على حماية خرسان الأسقف والأرضيات.
  • حماية الهياكل الخرسانية الخاصة بالمبنى من التآكل.
  • حماية الأرضيات الخاصة بالمبنى.
  • حماية الأسلاك الكهربائية الخاصة بالمبنى حيث أن مشاكل الكهرباء تسبب عدد كبير من الأضرار.
  • عزل الفوم يمكن تنفيذه بشكل أسرع عن باقي أنواع العزل الأخرى.
  • العزل يعمل على انعكاس أشعة الشمس بحيث لا تضر بمكونات السطح.
  • عزل الفوم يعمل على التصدي للمياه المتسربة سواء كان من الخزانات أو الأمطار.
  • عزل الفوم وزنه خفيف جداً مقارنة بالأنواع الأخرى من العزل.
  • يمكن التحكم في كثافة الفوم.
خطوات عزل الاسطح بالفوم

عزل الفوم لا يتم بشكل عشوائي بل يجب إتباع عدد من المعايير والخطوات ومنها الآتي:

  • في البداية يجب أن يتم تنظيف السطح جيداً والتخلص من كافة الأتربة. والأوساخ التي توجد عليه كما يجب أن يكون أملس لذلك يجب التعامل مع الثقوب والشقوق الموجودة على السطح في النهاية. يجب السطح أن يكون مستوي وأملس.
  • يتم إنشاء مساحات تجويف في الحائط تكون بسمك حوالي 3 سم لكي يكون منسوب التشطيب 10 سم.
  • يتم الرش السطح كاملاً في الماء وبعد أن يجف الماء يتم رشه بمادة البيتومين ويتم استخدام الفرش العادية لرش المادة.
  • بعد أن تجف يتم تجويف الحائط.
  • يتم وضع طبقة أخرى من البيتومين.

يجب مراعاة أن تتم هذه الخطوات على يد شركة متخصصة في مجال العزل لأن الأسطح لها حالات لذلك تحتاج لخبرة للتعامل الصحيح مع الأسطح.

العزل الحراري بواسطة الفوم

من المهم أن يتم حماية المباني والمنشآت من الحرارة المرتفعة التي تصل إليها في فصل الصيف كما أن الحرارة المرتفعة تجلب للمكان الحشرات التي بدورها تتسبب في عدد أخر من الأضرار،

لذلك فإن العزل الحراري هو الحل المثالي للحماية من كل هذه الأضرار، ومن أهم مزايا العزل الحراري أنه يرشد استهلاك الكهرباء الشهري من خلال تخفيف استخدام المكيفات ووسائل التدفئة المختلفة.

سعر عزل الفوم

عزل فوم بالرياض من أكثر أنواع العزل المستخدمة حالياً ويختلف سعره من شركة لأخرى. بالإضافة أن سعره يختلف حسب جودته وحسب المكان الذي يتطلب عزله ومساحته.

ولكن الشركات الكبيرة والتي تمتلك خبرة وسمعة جيدة في مجال العزل بواسطة الفوم .

حريصة على استخدام أنواع جيدة من الفوم من أجل إرضاء العميل وحصوله على الخدمات بالجودة التي يرغبها ويتوفر من الفوم عدة أشكال حيث أنه يوجد في شكل الرغوة السائلة كنا يمكن استخدامه في شكل تركيب الألواح وبشكل عام الفوم من أفضل الوسائل التي تستخدم لتوفير سلامة وحماية للمبنى والمنشآت. وللقانطين فيها.

ولمزيد من التفاصيل عن أسعار العزل المنزلي وأنواعه يمكنك الاتصال بنا

الرياض – المملكة العربية السعودية

      كشف تسربات المياه – شركة عزل فوم  – عزل مائينقل اثاث بالرياضرش مبيدات  – تنظيف منازلشركة الخبراء