شركة نقل اثاث بالرياض – 0531037683 شركة الخبراء

شركة نقل اثاث بالرياض

نقل الأثاث قد يشكل عائق مرهق في حالة وجود الكثير من المستلزمات التي يتطلب نقلها من مكان للأخر وعدم توفر الخبرة الكافية للطريقة الصحيحة لتغليف الأثاث

شركة نقل اثاث بالرياض
شركة نقل اثاث بالرياض

أوالطريقة الصحيحة في نقل الأثاث فنلجأ إلي شركة نقل اثاث بالرياض لتساعدنا في تلك المهمة ونجد نقل العفش مهمة سهلة.

أدوات نقل الأثاث

لنقل أثاث وعفش البيت  قواعد وأدوات التغليف لنقل العفش التي يجب أن نعتمد عليها بدون أن نسهو عنها فهي ما تسهل مهمة نقل عفش المنزل بطريقة سهلة وبدون إضرار الأثاث وتدميره

ولنتعرف معاً على طريقة نقل عفش بالرياض مع افضل شركة نقل اثاث بالرياض.

مهمة نقل عفش بالرياض

قد تكون مهمة نقل الأثاث لبعضنا مهمة عادية أو سلسة لأنه يعرف قواعد وأساسيات النقل لكن يعاني أغلبنا مع نقل عفش بالرياض خاصة في المنطقة الحضرية التي تقام كأبراج سكنية فهنا بالتأكيد ستكون مهمة نقل اثاث بالرياض  تكاد تكون مستحيلة لما سنعاني منه مشاكل مع رفع الأثاث والعفش للشقق السكنية.

وعدم قدرتنا على التعامل مع نقل الأثاث في تلك الحالة مهما كنا نعرف كيف ننقل العفش بدون أن نملك أدوات نقل العفش الصحيحة.

ادوات نقل عفش بالرياض

أهم نقطة يجب أن تتوافر لدينا في حالة عدم الاعتماد على شركة نقل اثاث بالرياض هي أدوات تغليف العفش المناسبة لكل قطعة نقوم بنقلها فلكل قطعة أثاث تغليف مناسب لها ونستعرض معاً بعض أدوات تغليف الأثاث في النقاط التالية.

أدوات تغليف الأثاث الهامة

  • أوراق وعلب الكرتون: من أكثر ما نحتاجه أثناء تغليف العفش والأثاث هو أوراق الكرتون وكذلك العلب الكرتونية, حيث نعتمد على تلك العلب والأوراق إما لتعبئة العفش من قطع صغيرة نخاف ضياعها أو فواصل وتغليف لبعض القطع الضخمة مثل الأجهزة الكهربئية.
  • أوراق الفوم: تأتي تلك الأوراق من الأهمية حيث يعتمد عليها كثيراً عند تغليف القطع الزجاجية وأيضاً تغليف العفش ذو الحواف الحادة القابلة لخدش القطع الأخرىأثناء نقل عفش بالرياض أو القابلة للكسر.
  • الفلين: قد لا تعرف أهمية تلك القطعة التي تأتي مع الأجهزة الكهربائية بشكل لوح أبيض في عملية تغليف الأثاث أو تغليف العفش, وظيفة هذا اللوح من الفلين هو حماية جسم الجهاز الكهربي من الصدمات والانبعاج, رغم وجود الفلين بشكل ألواح إلا أنه يتوفر منه الفلين الحبيبي وهذا النوع يكون بشكل كرات صغيرة تعادل حبات الحرز ويتم وضعها داخل صناديق الكرتون لحماية بعض القطع الزجاجية والخزفية من التصادم والتعرض للكسر.
  • بلاستيك التغليف الفقاعة: يتم استعمال التغليف الفقاعي أو أكياس البازل bazzle في تغليف قطع الأثاث الهامة مثل الشاشات والجهزة المرنة أي كان شكلها لأنها توفر بطانة وتغليف للأثاث بشكل مناسب كما أنها تعمل كفواصل حماية بين القطعة والأخري بطريقة عملية ويسهل أن تتخذ شكل القطعة بسهولة اثناء تغليف العفش.
  • رول التغليف البلاستيك العادي: يكون هذا النوع اشبه برول القماش فى الطول وقد يصل عرض القطعة لمتر تقريباً وهي تصلح بتغليف قطع الأثاث الضخمة مثل الخزائن والأخشاب والمراتب كما تصلح كطبقة تثبيت اضافية فوق طبقةالتغليف من الورق والفوم للزجاج والأجهزة الكهربائية لضمان ثبات القطعة أثناء نقل اثاث بالرياض.
  • اللاصق: يتم استعمال جميع أنواع اللواصق البلاستيكية لتثبيت وضع طبقات التغليف فوق العفش المراد نقله.
  • اكياس التتغليف: تشبه حقائب السفر الكبيرة ولكنها من البلاستيك أو المشمع وتناسب تلك القطعة في نقل الأثاث الذي يتم تعبئته بداخل أكياس مثل الملابس والبطاطين.

كانت تلك نظرة بسيطة على أهم أدوات تغليف العفش في حالة عدم استخدامك لشركة نقل عفش بالرياض للعمل بتغليف العفش بشكل محترف أما عن الأدوات التي تستخدمها افضل شركة نقل عفش بالرياض سنعرفك على بعض منها لتعرف ماذا يجب أن تحضر من أدوات عند مهمة نقل عفش بالرياض.

أدوات نقل عفش بالرياض

تأتي أهم الأدوات المفترض توافرها بنقل العفش بالرياض خاصة عند التعامل مع القطع الضخمة والارتفاع والأبراج السكنية:

  • رافعة الهيدروليك: يتم استخدام الرافعات الهيدروليكية في تحريك العفش والأثاث كبير الحجم مثل الكراسي والقواعد والخزائن الغير قابلة للفك من فوق سطح الأرض.
  • مقابض التحميل: يتم استخدام مقابض التحميل في رفع العفش الثقيل من فوق الأرض وتحميلها فوق أداوت نقل الأثاث.
  • عجلات نقل الأثاث: تأتي عجلات نقل عفش في مجموعة من أربع عجلات اسطوانية الشكل أو بشكل قطعتين مستطيلتين يتم تحميل الأثاث عليها بواسطة مقابض التحميل لتكون مهمة تحريكها من منطقة التحميل إلى منطقة التفريغ أسهل وأقل اجهاداً في نقل العفش مع التغليف المناسب.
  • حزام الأثاث: يتم استخدام حزام الأثاث في تربيط بعض قطع العفش الخفيفة الوزن كبيرة الحجم أثناء النقل وذلك لأنها ليست بحاجة إلى عجلات ويحدث اصطدامها بالأرض واحتكاكها تلف لقطعة الأثاث مثل المراتب والوسائد التنجيد الضخمة, فيتم عندها ربطها بأحزمة الأثاث اثناء نقل العفش لتسهل من حملها بواسطة عمال النقل.
  • العجلات الخشبية: العجلات الخشبية لنقل الاثاث تكون في شكل لوح من الخشب مربع أو مستطيل, يثبت بنهاية كل طرف به من الأسفل عجلة صغيرة ويتم تسمية تلك القطعة باسم ترولي أو دوللي نقل الأثاث, تعمل تلك القطعة بالأصل مع قطع العفش التي لا نستطيع المخاطرة بتحميلها على العجلات الأربع العادية مثل الثلاجات لارتفاعها وضيق حجمها قليلاً فيكون نقلها على الترولي الخشبي أسهل وقد يكون تم تصنيع اللوح الخشبي من المعدن في بعض الأشكال وهو أكثر قوة وتحملاً من الخشبي في نقل عفش بالرياض لمتانته عن الخشب وتحمل الاصطدام أكثر.
  • عربات النقل: تكون عربة النقل اليدوية من أفضل طرق نقل قطع العفش صغيرة الحجم مرة واحدة بعد تغليفها بطريقة صحيحة فهي تساعد على حماية العفش المحمل عليها من الاصطدام أو السقوط أثناء النقل ويتم تصنيعها في الاغلب من صندوق معدني متوسط الحجم بتصميم انسيابي يثبت أسفله عجلة واحدة أمامية واثنان من الدعائم الحديدية للتثبيت أثناء التحميل أو أربع عجلات ويكاد يكون من أهم أدوات نقل العفش بالرياض أثناء نقل وتغليف الأثاث.
  • الأربطة: هي مجموعة من الحبال والأربطة المتينة يتم استخدامها لتثبيت العفش أثناء النقل.
  • الأوناش: من أهم وأصعب أدوات النقل التي تحتاج إلى متخصص للتعامل معها لرفع الأثاث إلى الأدوار العليا في الأبراج السكنية بمدينة الرياض وذلك لصعوبة نقل الأثاث عن طريق السلالم والمصاعد الكهربائية خاصة إذا كانت ضيقة.

وبالتأكيد تلاحظ أن أغلب تلك الأدوات السابقة لن نحتاج إليها في حياتنا العادية,

إما لغلو وارتفاع ثمنها بشكل باهظ مثل الأوناش أو لندرة استعمالنا لها مثل عربات النقل فنضطر بكل بساطة لطلب شركات النقل لمساعدتنا في نقل الأثاث إما لعدم معرفتنا كيف سنتعامل مع عملية التغليف أو النقل الصحيحة,

لهذا يجب أن نطلب شركة نقل اثاث بالرياض ويفضل أن تكون خبرة بنقل العفش.

افضل شركة نقل اثاث بالرياض

تأتي شركة نقل اثاث بالرياض من افضل شركات نقل عفش بالرياض لانها تملك الخبرة الكافية والمهارات اللازمة لنقل عفش بالرياض كما أنها توفر أفضل خبرة مع أدوات تغليف الأثاث بشكل متمكن مما تضمن لنا آمن عملية نقل عفش بالرياض.

  • فنيين متخصين بعمليات تغليف الأثاث والعفش بشكل متكمن بدون أخطاء تكلف خسارة اموال باهظة بسبب تلفيات وتكسير العفش أثناء التغليف.
  • توفير أفضل طاقم عمل أثناء عملية نقل اثاث بالرياض بدون مشاكل فنية وتوفير الدعم اللازم في حالة حدوث طوارئ بعملية نقل عفش بالرياض.
  • اسعار خدمة تنافسية تتناسب مع جودة الخدمة المقدمة من فريق نقل أثاث بالرياض مع اسعار شركات نقل عفش بالرياض.
  • أرقام ساخنة, تقدم الشركة خدمة الرقم الساخن لتوفير أفضل خدمة عملاء ومتابعة العميل بشكل تام من قبل شركة نقل عفش بالرياض.
  • أدوات متخصصة, تعتمد الشركة بجانب فريق الفنيين المختص بعمليات النقل على توفير أحدث أدوات نقل اثاث بالرياض لتجعل مهمة نقل عفش في الرياض تسير على قدم متساو بالتقدم والنجاح من الخدمة المعلن عنها من قبل شركة نقل اثاث بالرياض.

كيفية نقل عفش داخل الرياض

تكون عمليات نقل عفش داخل الرياض من أكثر الأمور المقلقة لنا كأصحاب أثاث خاصة و كان هذا الأثاث يتسم بطبيعة قابلة للكسر من أجهزة كهربائية وأثاث خشبي حديث

أو قطع زجاجية وذلك لإختلاف هذا الأثاث بالتعامل معه عن طبيعة العفش التقليدي من مجالس وفرش عربي,

فذلك الأثاث يتسم بالثمن الباهظ واحتمال تعرضه للكسر والخدش يزيد بنسبة من 40 إلى 70 % أثناء عملية تغليف العفش

أو عملية نقل اثاث بداخل الرياض خاصة لو كنا سنقوم بعملية النقل من منزل بداخل برج سكني إلى منزل أخر بداخل برج سكنى فهذا قد يعرض الأثاث للتلف خاصة في حالة عدم الاعتماد على شركة نقل عفش بالرياض متخصصة.

خدمات شركة نقل اثاث بالرياض

  • تقدم شركة نقل اثاث بالرياض عدة خدمات للعملاء باسعار غير قابلة للتنافس ما بين اسعار شركات نقل عفش بالرياض, خاصة مع تقديم أفضل خبرة وكفاءة بنقل عفش بالرياض مع استخدام أفضل وأحدث أدوات تغليف العفش وأدوات نقل عفش بالرياض.
  • توفير فنيين بمجالات النجارة والكهرباء للتعامل مع الأساس بمرونة وخبرة في عمليات الفك والتغليف والتحميل والنقل لحماية العفش بمهارة فائقة من داخل شركة نقل اثاث بالرياض أو خارج مدينة الرياض.
  • توفر الشركة جميع أدوات التغليف اللازمة لعميلة تغليف العفش والأثاث بدون أن يعاني العميل من عملية البحث عن أدوات تغليف الأثاث.
  • توفير أحدث سيارات نقل الأثاث والعفش بأنواعها المناسبة للتحرك داخل أصعب المناطق بسهولة ويسر مع توفير أفضل محركات النقل لدعم سيارات النقل وتوفير الصيانة الدورية لها لتجنب الظروف الطارئة بكل الطرقة سواء المنبسطة والمتعرجة كما تكون لديها القدرة على تفادي المطبات الصناعية والطبيعية لتوفير الحماية للأثاث أثناء عملية نقل العفش بداخل الرياض.
  • توفر شركة نقل اثاث بالرياض, سائقين محترفين للعمل على الأوناش وسيارات النقل بخبرة ومهارة في التعامل مع جميع أنواع الطرق وجميع ظروف السفر الخاصة في جميع حالات الطقس.

الخطوة الأولى تفكيك الأثاث .

وهى أولى خطوات عملية النقل وهى عملية غاية فى الدقة ولذلك فهى تتطلب مزيداً من الحرفية.

فلا يزاولها إلا المختصون من طاقم العمل وباستخدام معدات خاصة –حتى لا يلحق الضرر بقطع الأثاث لاسيما الأثاثات الثمينة والزجاجية .

ولذلك فإننا كطاقم عمل فى شركة الخبراء لدينا القدرات والكفاءات الفائقة فى عملية الفك والتركيب.

عموماً ابتداءاً من غرف النوم الرئيسية والغرف الفرعية كغرفة الأطفال والنيشات والمطابخ بأنواعها سواء أكانت من الخشب.

أو الألوميتال كل ذلك يتم وفق طرق آمنة لضمان العناية والحرص على الأثاثات والتحف والمقتنيات الخاصة.

الخطوة الثانية تغليف قطع الأثاث :

يظن كثير من العملاء أن التغليف عملية ثانوية أو تكميلية ولكن الحقيقة أن التغليف عملية غاية فى الأهمية تعتمد على الآتي .

  • التدريب الشديد للعمالة التى تباشر التغليف حيث يتم التغليف بطريقة معينة تناسب الأشكال المختلفة للأثاث .
  • المنقولات الزجاجية والكريستال لها طرق خاصة فى التغليق حتى تتحرز من كسرها. أو خدشها لأن مجرد الخدش يفقدها قيمتها لدى العميل .
  • الإعتماد على مواد خاصة فى التغليف تناسب قطع الأثاث على إختلاف مادتها مثل الورق الكارتونى. وقطع البلاستيك المطاطية والإسفنج والبطاطين حيث من الممكن استخدام كل مادة على حدة. أو استخدام نوعين من مواد التغليف على حسب نوع الأثاث ومتطلبات التغليف .

صور التغليف المستخدمة :

تغليف الاثاث
تغليف الاثاث
  • تغليف الأثاثات الخشبية :
    والمقصود به تغليف الاثاث ذات الأحجام الكبيرة تغلف بطريقة عادية تفادياً للخدوش التى يمكن التعرض لها أثناء النقل. ويستخدم فى هذا النوع الأوراق المقواه والنايلون ذات الطبقات المتعددة .
  • تغليف قطع الأثاثات الصغيرة :
    والمقصود بهذه القطع مثل النجف والتحف والآنية .وسائر القطع الصغيرة التى يخشى من فقدها أثناء عملية نقل الأثاثات. ويستخدم فيها الصناديق الكرتونية وهى صناديق معدة خصيصاً لحمايتها .
  • تغليف الزجاج والكريستال :
    أكثر قطع الأثاث حساسية هى قطع الزجاج والكريستال لذلك يتعامل معها فريق العمل بعناية خاصة. كما أن لها وسائل تغليف خاصة حيث تستخدم صناديق ذات بطانات فقاعية مجوفة مصممة. خصيصاً لقطع الزجاج وغالباً ما تستخدم هذه المواد أيضاً لتغليف قطع الصيني وأدوات النيش من كاسات. وأطباق وفناجين وغيرها من الأدوات ذات الحساسية الشديدة. والتى تحتاج إلى عناية شديدة وحرص كبير فى عملية النقل والتخزين .

الخطوة الثالثة : نقل قطع الأثاث :

وهذه العملية هى العملية الرئيسية وأكثر الخطوات أهمية ولذلك فإن شركة الخبراء تولى عملية النقل عناية .

فائقة بما لديها من عمالة مدربة حيث تتخذ كافة الإجراءات اللازمة لسلامة وأمن نقل عفش.

فى كل مراحله حيث لدينا مختصون فى رص الأثاث داخل السيارة وإحكامها بطريقة إحترافية كما نحرص فى شركة الخبراء .

على استخدام أحدث طراز من سيارات النقل التى تتمتع بمواصفات عالية الجودة فى العمق.

والإتساع ومزودة بعوامل الأمان المضادة للإهتزازات والصدمات كما أن الشركة تختار. السائقين بعناية شديدة حيث تشترط الخبرة الكافية فى عملية نقل الأثاث .

الخطوة الرابعة : إعادة التركيب :

وهذه الخطوة هى اللمسة الأخيرة التى تعيد المظهر الجمالى للمنزل.

ولذلك فإن طاقم العمل يحرص على إعادة الأثاث إلى هيئته السابقة دون خلل حيث. يقوم الفريق بإعادة تركيب الأجهزة الكهربائية والألكترونية والتكييفات وسائر أنواع المطابخ .

وكذلك كل أنواع الستائر والمفروشات .
كما لدينا مختصون فى رص مقتنيات النيش والتحف .

وقطع الديكور وكل ذلك بغرض أن يعود المنزل فى أبهى صورة وأجمل هيئة لإرضاء أذواق العملاء الكرام .

شركة الخبراء لها تاريخ حافل من التميز :
  • تحظى شركة الخبراء بعديد من المميزات التى تجعلها الشركة الأولى فى مجال نقل الأثاث. وذلك للأسباب الآتية :-
  • لدى الشركة فريق عمل مؤهل ومدرب على أجود أساليب الفك والتركيب والتغليف .
  • تستخدم الشركة أجود أنواع التغليف المحلية والمستوردة لتحقيق عامل السلامة لقطع الأثاث المختلفة .
  • الإستعانة بأحدث أنواع سيارات النقل المزودة بعوامل الأمان والتى تتعامل مع كافة مستويات الطرق .
  • لدينا طاقم من السائقين وأصحاب الدراية والخبرة بوسائل النقل الحديثة لاسيما عمليات نقل اثاث.
  • تحري الدقة والشفافية فى إعداد التقارير اللازمة والتى من شأنها رصد وتسجيل قطع الأثاث لتحقيق الثقة والأمانة والرضى عن عملاء الشركة .
  • الإستعانة بأفخم و افضل مستودعات تخزين الأثاث إذا لزم الأمر .
  • يتلقى العميل كافة الضمانات المطلوبة ليسمتع بكل دعائم الثقة والرضا والذوق الرفيع من شركة نقل اثاث
شركات نقل عفش بالرياض

شركات نقل عفش بالرياض “الخبراء ” تُساعدك في نقل عفش .من منزلك لبيت آخر دون أي خدش

أو ضوضاء مزعجة لك ولجيرانك.. كل ذلك وأكثر بطريقة احترافية وبأفضل الأسعار التنافسية في السوق.

لن تضطر بعد ذلك للجوء إلى الأفراد عديمي الخبرة في نقل عفش منزلك. أو مكتبك أو شركتك كما نوفر لك عبر الموقع الإلكتروني .

وعلى مدار الساعة إمكانية الاتصال والاستفسار عن أي شئ.

نهتم لأمرك في كل كبيرة وصغيرة بداية من المعاينة وإدراج كافة القطع في قائمة قبل نقلها إلى جانب.

توفير فنيين لفك القطع وتركيبها مرة أخرى بسعر مناسب. وخدمة مميزة نالت إعجاب كافة العملاء على مدار السنوات الماضية.

افضل شركات نقل اثاث بالرياض

لدينا احترافية كبيرة  في أعمال الفك والتركيب لكافة أنواع الاثاث في السوق السعودي.

وبالتحديد في الرياض حيث نضمن لك فك آمن لـ: الصالون. وغرفة النوم، والمطابخ بكل أنواعها، والطاولات،

والسرائر ونقل التحف بطريقة آمنة.

مهمتنا كاملة بداية من الفك والتركيب ونقل عفش وتخزينه في مستودعات آمنة .

إذا كنت تُريد ذلك حال قيامك بإجراء تعديلات في شقتك أو مكتبك. أو شركتك كما نضمن في العقد المكتوب بيننا وبين العميل الكثير من الضمانات له.

  • أوناش مُجهزة

لدينا في  افضل شركة نقل اثاث بالرياض أوناس مُجهزة لتنزيل ورفع العفش مرة أخرى بطريقة احترافية.

وكذلك نقل عفش والبضائع المختلفة عن طريق المتخصصين في التغليف والنقل والتخزين أيضًا.

نسعى لإرضاء العميل والبحث عن راحته طوال الوقت. وتقديم خدمة عالية الجودة بأفضل الأسعار مع توفير عامل السرعة،

ويُمكنك تنظيف كل قطع الأثاث بالمعدات المناسبة لكل قطعة إذا أردت.

أما عن تغليف العفش فلدينا كراتين مُعدة ومناسبة لكل قطع الاثاث منها الكرتوني.

والبلاستيكي والاسفنجي وترقيم الكراتين لتسهيل مهمة تركيبها وتنزيلها مرة أخرى.

افضل شركات نقل اثاث

  • لماذا نحن الأفضل في مجالنا؟

شركة نقل عفش بالرياض  “الخبراء ” افضل شركة نقل اثاث في الرياض نظرًا لخبراتنا الطويلة في مجال النقل والتخزين.

والتركيب وإرجاع العفش مرة أخرى كما نجذب أفضل الكوادر من حيث الفنيين والسائقين المحترفين.

في شركتنا نهتم برفع معدل كفاءة العمل طول الوقع. وشراء معدات العمل الحديثة حرصًا على سلامة العفش كما نقوم بعمل صيانة دورية على السيارات والمستودعات ونضم للعملاء الآتي:

تحمل مسئولية أي قطعة مفقودة – أي تلف لأي قطعة – تحمل مسئولية القطع المكسورة – توفير خدمة العملاء على مدار الساعة لتلقي الاستفسارات والشكاوي.

  • نصائح نقل عفش بالرياض

نُقدم أعمال تنظيف الاثاث من الأتربة والأوساخ للحفاظ على جماله وبريقه وخاصة التحف،

ولدينا أفضل المساحيق المناسبة لكل القطع والتي تُزيل كل البقع وبالالي نضمن للعملاء إزالة أي اتساخات على أي قطعة من العفش.

عند التواصل معنا  نقوم بإرسال فريق من الفنيين لعمل معاينة أولية والتعرف على محتويات المنزل ومن ثم إعداد قائمة بكل القطع وتصنيفها قبل نقلها وكتابة العقد مع العميل والاتفاق معه على الخطة الزمنية.

  • شركة نقل اثاث بالرياض

وداعًا لإهدار الأموال مع افضل شركة نقل اثاث بالرياض، وإهدار الوقت، والتعرض للسرقة والتخريب لأننا نُقدم أفضل خدمات فك وتركيب وتنظيف وتغليف وتعبئة وتحميل داخل السيارات المخصصة،

ولن يتحمل العميل أي عبء على الإطلاق لأننا نوفر كافة سبل الراحة.

للمزيد من التفاصيل عن خدمة: نقل اثاث بالرياض مع الفك والتركيب  / تخزين اثاث بمستودعات امنة :

للتعرف على الخدمات الأخرى التي تُقدمها افضل شركات نقل اثاث بالرياض

  • كما تحرص شركة نقل اثاث بالرياض على توفير خطوط أرقام هاتفية سريعة الاستجابة سواء بخطوط أرقام اتصال مباشر أو من خلا دعم من موقعنا الالكتروني.

ويمكنكم الاطلاع على المزيد من الخدمات المقدمة من شركة نقل اثاث بالرياض في خدمات نقل وتغليف العفش في مدينة الرياض من اسعار وخدمات تنافسية من خلال متابعة صفحات الخدمات المعلنة وأرقام خدمة الاتصال بالهواتف أو متابعة من خلال موقعنا الالكتروني