كشف تسربات المياه بالرياض

شركة كشف تسربات المياه بالرياض 

كشف تسربات المياه بالرياض الخبراء تقدم لكم افضل تقنية حديثة لفحص تسربات المياه باحدث الاجهزة الإكترونية التي توصلت اليها افضل التكنولوجيا العالمية.

افضل شركة كشف تسربات المياه بالرياض

0536676664

تسربات المياه من أكثر المشاكل المؤرقة بالفعل فهي قد تكون بمناطق يصعب الوصول إليها أو تحديدها مثل الامدادات الخاصة بمواسير المياه خلف بلاطات الحمام أو المطبخ

فهنا يعد كشف تسربات المياه بالرياض بتلك المكان بغاية الصعوبة لعدم توافر امكانيات تحديد مكان  التسرب الفعلي.

خدمات الشركات والمنشآت المؤهلة لكشف التسربات

  • تقدم شركة كشف تسربات المياه بالرياض خدمات الفحص لمصادر التسرب من مطابخ وحمامات وأسقف وامدادات المواسير الخاصة بالصرف والخزانات باستخدام أجهزة الفحص المتطورة.
  • تستخدم منشآت الفحص المؤهلة أجهزة قياس الذبذبات حيث يعتمد هذا الجهاز على انعكاس الذبذبات الصوتية كما بالخفاش لقياس مدى سرعة وتدفق المياه الجارية وتحديد كمية التسرب المحتملة بامدادات المواسير, كما يتم استخدام هذا الجهاز لتحديد مصدر التسرب والعمل على عزله عن بقية مواسير الصرف أو المياه لمعالجة التسرب بطريقة سليمة.
  • ويذكر أن أكثر ما يقابل شركات الفحص هو التسرب البطئ الناتج من تراكم تسربات الماء الخفيفة من المواسير المدفونة بالجدران في المطابخ والحمامات مع مرور الزمن, وقد أرجعت المنشآت المؤهلة لكشف التسربات تلك المشكلة إلى قدم تلك الامدادات واستخدام المواسير المعدنية التي تتآكل مع مرور الزمن.
  • وقد صرحت منشآت الكشف المؤهلة لكشف التسربات أنه من الأفضل تغيير امدادات الصرف القديمة والمهترئة للحفاظ على البنية التحتية للمكان والجدران من المشاكل المتعلقة والمترتبة على هذا التسرب مثل تصدع الجدران أو حدوث رطوبة في الجدران مما تؤثر على الامدادات الكهربائية بطريقة سلبية فقد يحدث على أثرها ماس كهربائى.

كشف تسربات المياه بالرياض الخبراء تقدم لكم افضل تقنية حديثة لفحص التسربات باحدث الاجهزة الإكترونية التي توصلت اليها التكنولوجيا العالمية.

نقدم لكم الخدمة الامثل لكشف تسربات المياه شركة الخبراء افضل شركة في المملكة العربية السعودية نعلم جيدا ان تسربات المياه تؤدي علي فشل المنزل وجدران البيت وتاكل في الحديد المسلح فتسربات المياه تعرض منازلنا لمخاطر كثيرة نحن في غنا عنها.

فشركة الخبراء الاولي في مجال كشف تسربات المياه واصلاحها فجدير بالذكر ان تسرب المياه يحدث عن طريق استخدام مواسير المياه المنخفضة الجودة او عمال السباكة لم تتقن عملها فنحن كشركة متخصصة نصلح جميع اخطاء السباكين وعيوب المواسير ونصلح تاكل الجدران نتيجة تسربات المياه

وجود تسرب للمياه فى الانابيب فى شبكة المياه او شبكة الصرف الصحى مما يؤدى الى تأكل فى الحوائط والاسقف و الارضيات ويمكن ان يكون التسرب من الخارج الى الداخل كما هو الحال فى السراديب والاسقف او من الداخل الى الخارج كما هو الحال فى الخزانات وحمامات السباحة مما يعمل على احداث شروخ وتأكل فى الجدران وصدأ فى حديد التسليح مما يهدد المبنى السكنى او الشركة وبالتالى لابد من الكشف الدورى عن التسربات للحفاظ على المنشاءات .

تعتبر تسربات المياة فى المنشآت والأبنية من أكبر المشاكل التى تواجه الأفراد بسبب ما ينتج عنه من تشققات وتصدعات فى الحوائط والأساسات وهذا بلا شك له أثر ذريع وخطر على الأبنية لذلك فإن من الضروري جداً أن يسارع صاحب العقار بتدارك الأمر من خلال أهل التخصص عبر شركتنا المميزة فى هذا المجال المهم شركة الخبراء التى تمتلك الخبرة والعمالة المدربة .

إولاً : كيف تتعرف على تسربات المياة :

  1. ملاحظة آثار الرطوبة وسقوط الماء من أسقف المطابخ والحمامات بشكل ملفت للنظر .
  2. تجاوزالحد فى استهلاك المياة ويكون هذا ملحوظاً من خلال أسعار الفواتير دون مبرر واضح .
  3. انتشار بعض الأضرار والآثار الجانبية ذات الأثر الخطير لاسيما فى حوائط الحمامات والمطابخ بشكل واضح .
  4. انتشار المتلفات فى أعمال الدهان وطلاء الحوائط بسبب تسريب المياة على الحائط بشكل كبير .
  5. وضوح أثر الرطوبة على أسقف المنزل والجدران ويكون ذلك نذير واضح للسرعة فى تدارك الأمر .
  • ويعتمد هذا النوع من التسرب ذو أثر خطير على الجدران ويتم كشفه من خلال بطاريات ذات جودة فائقة تشحن بشكل دوري حيث يتم وضعها فى الأماكن التى يظن أنها مصدر للتسرب بمساعدة أجهزة الإستشعار الحديثة والتي تحدد مصادر التسربات بشكل فائق ودقيق .
    التسربات السلبية .
  • وهذا النوع من التسربات نستخدم تقنية الكشف الحديثة عالية الجودة والتى تعتمد بشكل أساسي على الحركة والتي يحدد اتجاه تدفق المياه بشكل دقيق واتخاذ الإجراءات اللازمة للعلاج لإيقاف التدفق يشكل فوري .
    كشف التسربات النشطة والسريعة .
  • وهى أكثر أنواع التسربات أهمية وفى نفس الوقت لها أثر خطير لسرعة إنتشارها وتدفق المياة فيها وهذا النوع نستخدم فيه أجهزة خاصة ذات حساسية عالية من خلال الصوت ومن ثم نستخدم تقنية الميكرفونات المثقلة تلك التى تستخدم خصيصاً للتسربات النابعة من أسفل المنشآت والأبنية .
    التسربات التى تنبع من الأرض .

لذلك ننصح الجميع بعمل فحص دوري لكشف تسربات المياه لتأكد من عندم وجودها في منزلك

إجهزة كشف تسربات المياه المستخدمة في عملية الكشف دقيقة جدا لكي تحدد مكان تسرب المياه بدقة فائقة حيث تصل نسبة الخطأ الي3.5% علي أقصي تقدير وحيث أن خبرة مهندس الشركة تمكنكم من تفادي نسبة الخطأ مشاكل تسربات المياه عديدة جدا ولا يمكن حصرها وهناك العديد من الأسبابب لحدوث هذة المشاكل سوء تنفيذ شبكة المياه من الأساس سوء تنفيذ شبكةة الصرف الصحي من الاساس عدم عزل خزانات المياه الموجودة بالمنزلل الخزانات الارضية والعلوية عدم عزل الحمامات في التأسيس وايضا وجود نسبةة الملوحة العالية في المياه تسببتسربات المياه وهذة المشاكل في الحقيقةة خطيرة وتؤثر علي العمر الأفتراضي للمنزل

الخطوات المتبعة عند اكتشاف التسرب .

  1. يتم إغلاق جميع المحابس الرئيسية مع ملاحظة عداد المياه .
  2. الملاحظة الدقيقة للمكان الذى نتوقع حدوث تسرب فيه .
  3. ملاحظة مواسير ضخ المياة حتى نستطيع تحديد مكان التسريب بدقة .
  4. القيام بعملية استكشاف سريعه لأي كسر أو تشقق قد يحدث فى شبكة المواسير .
  5. استكشاف دقيق لمعدلات الرطوبة النابعة فى أسقف المنزل .

أهم العوامل التى تؤدي إلى حدوث تسربات المياه .

  • الارتفاع الحاد فى معدلات درجات الحرارة الناتجة عن سخانات المياه والتى تتسبب فى تلف المواسير .
  • قلة الخبرة والكفاءة لدى الأيدي العاملة فى سوق العمل أو اللجوء إلى المؤسسات الوهمية التى ليس لها مزيد من الخبرة والفنيات بهذا الشأن .
  • اللجوء إلى مواد قليلة الفاعلية والجودة بسبب لجوء بعض الشركات إلى مواض رخيصة نسبياً .
  • وجود بعض الفراغات والمسامات والتى من شأنها إحداث تسريب للمياه من خلال السطح إلى داخل المنزل .

أهم عوامل التميز عند شركة الخبراء .

شركة الخبراء شرطة لها تاريخ كبير فى اكتشاف التسربات وأعمال الترميم ولذلك فهى تتميز بالآتي:- .فريق الخبراء فريق له باع كبير من الإحترافية والتخصص الذى من شأنه الكشف السريع عن أعطال المواسير باستخدام أحدث الآلات والمعدات الأمريكية والألمانية .

  • يقوم فريق الخبراء بتقديم أجود وأحسن أنواع الخدمات واستخدام أفضل أساليب الكشف بما يحقق الراحة والأمان لعملائنا الكرام .
  • التقنية الحديثه سبب من أهم أسباب التميز فى شركة الخبراء حيث نعتمد فى شركتنا على أحدث أجهزة كشف التسربات الألمانية والسويديه والأمريكية التى تتم وفق أيدي مدربة وعلى قدر واف من الكفاءة والإحترافية .
  • فريق الخبراء لكشف تسربات المياه بالرياض يجمع بين عنصري الدقة والخبرة فى استكشاف مشكلات التسرب بشكل علمى واحترافي دون عشوائية ينتج عنه أضرار للمبنى .

كيف يتم الكشف والعلاج لأماكن التسربات .

يستعين فريق عمل الشركة بأحدث أدوات الكشف الألكترونية والميكنة الحديثة التى من شأنها تفادى التكسير وذلك عن طريق ضغط النيتروجين النشط وهناك بعض الوسائل الأخرى مثل استخدام أجهزة الكشف عن طريق الموجات فوق الصوتية المتطورة.كما يستعين المتخصصون والخبراء بشركة الخبراء  بأفضل أنواع الطلاءات المعدة خصيصاً لعلاج الأضرار الناجمة عن التسربات مثل (سوبر لاتكس المطاطي ) وهو دهان أبيض مرن لديه القدرة على منع كافة التسربات حيث يقوم بسد جميع المساحة والفراغات كما أن مرونة هذا النوع من الدهان تتكيف مع كل أنواع التشققات .

أهم الأجهزة المستخدمة فى الأوساط السعودية .

تتميز الأوساط المهنية فى المملكة باستخدام جملة متنوعة من أجهزة كشف التسربات سواء كان التسرب ناتجاً عن مياه الشرب أو مياة الآبار الجوفية حيث تتعرف هذه الأجهزة على نوع المياة ومن ثم تحديد نسبة الأملاح والأحماض من خلال تقنية التحليل الميكروبيولوجي ومن ثم فإن أفضل الأجهزة المستخدمه فى ذلك جهاز (TDS) الذى يتكلف أكثر من 2000 ريال سعودى وهو جهاز عالى الدقة يقوم بتحليل نسبة الأملاح والكلور واعطاء تقارير عالية الدقة .كما ينتشر فى السوق المحلة بعض الأجهزة المستوردة عالية الجودة وهى أجهزة ألمانية وأمريكية مثل جيو سكر وأيو ماستيؤ وتوفايندذ ، تى آر أل كما أن هناك العديد من الأجهزة الأخرى التي تحظى بالإنتشار والدقة .

التقنية التى تستخدمها شركة خبراء للتعامل مع التسريبات .

تسعى شركة كشف تسربات المياه بالرياض إلى تحقيق التميز والدقة والأمان فى علاج تسربات المياه من خلال استخدام اسلوب عالى يتسم بالمهارة والدقة من خلال الآتي .

  1. استخدام عوازل معدلة ذات جودة فائقة لدفع الرطوبة ومنعها .
  2. زيادة معدل الفترة الزمنية الإفتراضيه للعوازل .
  3. العمل على تثبيت طبقة العوازل مع الحرص الشديد على عدم الحركة أو الزحزحة من مكانها .
  4. تثبيت العوازل بشكل شديد يسمح لتحمل المزيد من الأوزان .

وذلك فإن شركة الخبراء تستخدم نوعية فريدة من العوازل وهو مادة بولى يوروثين  التى تعمل كمضاد قوي لآشعة الشمس الضارةوأخيرا أيها العميل الكريم ليس أمامك إلا أن تتصل بشركتنا العريقة شركة الخبراء تلك الشركة الرائدة في التميز والعطاء

الرياض – المملكة العربية السعودية

نصائح المنشآت المؤهلة لكشف التسربات

تنصح المنشآت المؤهلة ل كشف تسربات المياه بالحذر من استخدام امدادات من المعدن أو من المواسير الغير مضمونة لتركيبها داخل المنزل,

فهي تشكل العديد من المشاكل بالمستقبل حيث تؤدي إلى فساد بنية المبني وحدوث العديد من مشاكل الصيانة والكشف التي ستزيد من الأعباء المالية على المواطنين مع مرور الوقت.

ويمكن دائما للمواطنين بجميع أجزاء المملكة معرفة ومتابعة التحديث الدوري للمنشئات المؤهلة ل كشف تسربات عبر موقع وزارة البيئة والزراعة ومتابعة نشاط الشركات عبر الاتصال بها أو المواقع الإلكترونية. الخبراء

لدينا فروع في

منصه كشف تسربات المياه بالرياض

منصة كشف تسربات المياه بالدمام

منصة كشف تسربات المياه جدة

كشف تسربات المياه مدينه المنوره

الرياض – المملكة العربية السعودية

للاتصال من الجوال اضغط علي الرقم

شركة عزل فوم – كشف تسربات المياه – عزل مائي – رش مبيدات – نقل اثاث بالرياض – تنظيف منازل

0536676664